إتقان كابيتال توقع مذكرة تفاهم مع شركة الخليج للتدريب والتعليم Itqan Capital
ثقة أساسها التميز

أخبار "إتقان كابيتال"

أرشيف الأخبار

إتقان كابيتال ترعى المنتدى لتفعيل النمو وتحقيق قيمة جديدة

خبراء يبحثون فرص الإستثمار في آفاق الإقتصاد السعودي
الرياض، المملكة العربية السعودية -13 نوفمبر 2013م: استقطب منتدى آفاق الاقتصاد السعودي، شريحة كبيرة من مختلف الفئات من المستثمرين والمهتمين بالملكية الخاصة Private Equity بالمملكة العربية السعودية ودول المنطقة، خلال انعقاده بفندق فور سيزونز الرياض يومي 11-12 من نوفمبر الجاري.

إتقان كابيتال، إحدى الشركات الرائدة في تقديم الفرص والمنتجات الاستثمارية الملائمة لأصحاب الثروات من الأفراد والعائلات في المملكة العربية السعودية وعضو مجموعة البركة المصرفية، كانت ضمن الرعاة الرئيسيين لمنتدى آفاق الاقتصاد السعودي، والذي ناقش قضايا متعددة في مجال الاستثمار المباشر في التعليم والرعاية الصحية، وكذلك القطاعات القائمة على الخدمات الإلكترونية والتكنولوجيا النظيفة والصناعات التحويلية والطاقة البديلة.

RiyadEventPic1

وأتاح المنتدى فرصة مميزة لكافة الحضور من المستثمرين ومدراء الاستثمار المتخصصين والاستشاريين في مختلف المجالات لتبادل المعرفة والتواصل فيما يخص العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة العربية السعودية والتحديات في هذا النوع من الاستثمارات من مختلف النواحي النظامية والقانونية والمالية.

وقال السيد/ عادل دهلوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إتقان كابيتال، "شاركت إتقان كابيتال في المنتدى لاستعراض الفرص المتميزة في القطاعات الحيوية بالمملكة العربية السعودية والتي تحتل موقعاً مميزاً على الدوام ضمن دول العالم والمنطقة بشكل أخص في استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة "FDI" وفق تقرير قياس الاستثمار العالمي الصادر عن منظمة الأمم المتحدة للتجارة والتنمية "الأونكتاد"، وقد ساهمت العديد من العوامل الأساسية في تحقيق هذا النجاح واستمرار المملكة كوجهة استثمارية رائدة، كالتركيبة السكانية ومتانة المؤسسات المالية والنمو المضطرد مع التوقعات الاقتصادية الإيجابية".

RiyadEventPic2

الجدير بالذكر، أعلنت إتقان كابيتال مؤخراً عن عزمها إطلاق أول صندوق مليكة خاصة متخصص كلياً في قطاع التعليم بالمملكة العربية السعودية خاصةً والمنطقة على النطاق الأوسع. وقد تم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة D3 للاستشارات، وهي إحدى الشركات الرائدة في إنشاء وإدارة المنشآت التعليمية في المنطقة، وذلك للمشاركة في إنشاء الصندوق والذي يتوقع طرحه خلال النصف الأول من عام 2014م.